fbpx

 > 

 > Greeting

مالك أكاديمية زياي السيد شنجي اوكياما

تحياتي الحارة للجميع!
أنا شينجي اوكياما رئيس شركة زي اي المحدودة المسؤولية. دعوني أشرح لماذا قررت إدارة هذه الأكاديمية منذ البداية.
في عام 2014 ، اضطررت للذهاب الى مدينة برسبن في اوستراليا بسبب مسائل متعلقة بالأعمال. خلال إقامتي، بدأت بالتفكير في أيام الدراسة حيث تعلمنا اللغة الإنجليزية ولكن للأسف انتهى الأمر في منتصف الطريق. دفعني هذا الأمر إلى إعادة دراسة اللغة الإنجليزية في الخارج.
عند اختيار مدرسة ضع في اعتبارك أنه يجب اختيار الوقت بكفاءة وفعالية. سمعت أن أغلب مدارس اللغة الإنجليزية في الفلبين تقع في سيبو وهي أكثر كفاءة في الصفوف المنفردة (طالب واحد مع مدرّس واحد) مقارنة بالصفوف الجماعية المطبقة في البلدان الغربية. لهذا السبب قررت اختيار سيبو بدلا من الدراسة في الدول الغربية.
درست لمدة ثلاثة أشهر في مدرستين في سيبو، ومن بعدها مكثت في منزل مدرّس لغة انجليزية في منطقة جولد كوست في أستراليا لمدة شهر واحد كما درست في مدرسة رئيسية في بريسبان لمدة 3 أشهر. لقد اختبرت الاختلاف بين الصفوف المنفردة والصفوف الجماعية ولاحظت أن الكثير من الشباب اليابانيين الخجولين لا يتحدثون في الصفوف الجماعية الكبيرة أو يواجهون صعوبة في تحسين مهارات التحدث.
في تلك اللحظة كنت مقتنعا بأنه “لا شك في أن المدارس في سيبو هي أفضل بكثير من المدارس الغربية!”
من ناحية أخرى ، لم أكن أفكر في إشراك نفسي في إدارة مدرسة لغة انجليزية في تلك الأيام. ومع ذلك ، في عمر السابعة والعشرين، في عام 1987، قمت بتطوير العديد من الشركات. بعدها تعدّدت الفرص والضرورات المتنوعة، وتم التأكيد على سياسة الإدارة المباشرة للأكاديمية في صيف عام 2015 حيث كان يديرها من قبلنا رجل كوري تحت اسم M & A . كنت مقتنعاً بأن جميع المدارس التي اختبرتها هي أفضل المدارس في جميع جوانب البيئة والمرافق والأشخاص، وقررت بسرعة إدارة هذه المدرسة.

校長先生の写真

المدير الأكاديمي السيد رومليتو ايبوردا

منذ تأسيسها منذ ما يقارب الأربعة عشر عامًا، كانت الأكاديمية دائمًا دؤوبة في تقديم أفضل تجربة تعلم باللغة الإنجليزية للطلاب الأجانب. ونظرا لكوني جزءًا من الأكاديمية لما يقرب من عقد من الزمان وحتى الآن، يمكنني أن أشهد بكل فخر على سعي المدرسة المستمر للتميز، بينما نسعى جاهدين لخلق بيئة يستطيع فيها طلاب من خلفيات متنوعة التعلم والتفاعل والحصول على خبرة ذات معنى.
نظرًا لمواصلة الأكاديمية المستمر الوصول إلى مستويات أعلى، نحن ثابثون في تزويد طلابنا بالمهارات الإنجليزية التي يحتاجونها. لدينا معلمين مؤهلين وذوي خبرة في تدريس اللغة الإنجليزية مما يمنحني الثقة في تحقيق هذه الأهداف.
سواء كان الطلاب يسعون لتحسين اللغة الإنجليزية للعمل، أو للتحضير لامتحانات كالآيلتس والتوفل والتويك، أو للتركيز على دورات انجليزية شاملة لتطوير مهاراتهم التواصلية، نحن هنا لمساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم وتجاوزها.